سامسونغ تكشف عن هاتفيها الجديدين On5 و On7

سامسونغ تكشف عن هاتفيها الجديدين On5 و On7
بعد أن كانا موضع عدد من التسريبات و الإشاعات في الفترة الماضية كشفت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ خلال نهاية الأسبوع الماضي عن هاتفيها الجديدين غالاكسي On5 و غالاكسي On7.

سامسونغ أطلقت خلال نهاية الأسبوع الماضي هاتفين جديدين هما غالاكسي On5 و غالاكسي On7 و يعتبران من فئة الهواتف متوسطة المواصفات التقنية و سيأتيان ليحلا مكان الهواتف من طراز غالاكسي Grand و غالاكسي ميغا، و سيأتي الهاتفين الجديدن بمواصفات متشابهة مع اختلافات بسيطة.
و هاتف غالاكسي On5 سيدكون بشاشة Super AMOLED بقياس 5 بوصة فيما سيأتي غالاكسي On7 بشاشة بقياس 5.5 بوصة فيما يشتركان معا في ياقي المواصفات و يتعلق الأمر بمعالج Exynos 3475 و 1.5 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل مع سعة بطارية تصل إلى 3000mAh.
 
 و تشير الأخبار أن الهاتفين سيكونان متوفران في الفترة القادمة في الأسواق الصينية في البداية من دون تحديد الثمن النهائي إلى حدود الساعة.
 
 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سامسونغ تكشف عن هاتفيها الجديدين On5 و On7"


الابتسامات الابتسامات