كيف تقوم بصنع طائرة بدون طيار خاصة بك ، الادوات وكل ما تحتاجه لذلك .

الطائرات بدون طيار أو ما يعرف بالدرون ، هي من بين الابتكارات المميزة التي عرفت نجاحا مبهرا في السنوات الاخيرة ، بل واصبحت من بين الأجهزة التكنولوجيا التي يرغب كل شخص بالحصول عليها . هذه الطائرات تمكنك من التصوير بطريقة رائعة من السماء والحصول على صور كانت الى عهد قريب خاصة القنوات التلفزيونية الكبيرة.
كيف تقوم بصنع طائرة بدون طيار خاصة بك ، الادوات وكل ما تحتاجه لذلك .

بطبيعة الحال هذه الطائرات ونظرا لقدراته في التصوير والطيران لمسافة بعيدة ، أصبحت ممنوع استرادها في بعض الدول من بينها المغرب والعديد من الدول العربية الاخرى لأسباب امنية بالدرجة الاولى . بينما في بعض الدول الاجنبية تم اصدار قوانين خاصة تحكم استخدام واستغلال هذه الطائرات .

 طبعا الحصول على هذه الطائرة أصبح صعبا لذلك افضل شيء للحصول عليها هو صنعها ! نعم يمكنك صنع طائرتك الخاصة . الادوات التي ستتاجها وكيفية جمعها وطريقة البرمجة ... كل ذلك ستتعلمه من خلال هذه الدورة المجانية المنشورة في يوتيوب .الجميل في هذه الدورة انها باللغة العربية .

اتركك مع الفيديو الاول من الدورة ويمكنك متابعة باقي المقاطع في رابط القناة اسفله .





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيف تقوم بصنع طائرة بدون طيار خاصة بك ، الادوات وكل ما تحتاجه لذلك . "


الابتسامات الابتسامات