بالفيديو: موتورولا تتحدى آبل و سامسونغ و تكشف عن هاتف جديد بشاشة غير قابلة للكسر !

بالفيديو: موتورولا تتحدى آبل و سامسونغ و تكشف عن هاتف جديد بشاشة غير قابلة للكسر !
كشفت شركة موتورولا خلال اليومين الماضيين في الولايات المتحدة الأمريكية عن هاتفها الذكي الجديد "Droid 2 Turbo" قبل أن تعلن بالأمس عن النسخة العالمية من هذا الهاتف و الذي يحمل إسم "Moto X Force" و الذي سيأتي بميزة هامة و هي شاشة غير قابلة للكسر.

هاتف Moto X Force سيكون مزودا بشاشة غير قابلة للكسر بما أنه تم الاعتماد في صناعتها على تكنولوجيا "ShatterShield" و التي تعتمد على خمس طبقات حماية للشاشة، و ستأتي هذه الأخيرة كذلك بدقة Quad HD و بقياس 5.4 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 810 من كوالكوم بتردد 2 جيغاهيرتز، مدعوما بـ 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و ما بين 32 و 64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.
كما سيأتي الهاتف الجديد بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 21 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل و سعة يطارية 3730mAh، و رغم أن موتورولا لم تحدد الموعد النهائي لإطلاق الهاتف الجديد إلا أن التقديرات تشير أن Moto X Force سيكون متوفرا في الأسواق في شهر نوفمبر القادم مقابل 695 أورو لنسخة 32 جيغا و 750 أورو لنسخة 64 جيغا.




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بالفيديو: موتورولا تتحدى آبل و سامسونغ و تكشف عن هاتف جديد بشاشة غير قابلة للكسر ! "


الابتسامات الابتسامات