هذه أكثر متصفحات الأنترنت الشهيرة إستهلاكا للبطارية


إختبارات أداء جديدة أجريت لإختبار مدى استهلاك متصفحات الأنترنت الشهيرة للبطارية و شمل الإختبار كل من "غووغل كروم" و "فايرفوكس" و Opera و Internet Explorer و Microsoft Edge.

و قام بالإختبار شبكة Digitalcitizen التي اختبرت مدى إستهلاك هذه المتصفحات للبطارية على ثلاث حواسيب مختلفة تعمل بنظام ويندوز 10 في كل من ASUS ZenBook UX305F و Microsoft Surface Pro 3 و Toshiba Portege Z20t-B.

وكانت نتائج الإختبار أن متصفح غووغل كروم كان الأكثر ضررا بالبطارية و يستهلك بشدة من الطاقة حيث وصلت نسبة إستهلاكه للبطارية إلى 28 %  مقارنة مع متصفح "أنترنت اكسبلورور" و "مايكروسوفت ايدج" وأكثر بنسبة فرق تتراوج ما بين 4% إلى 22% مقارنة على التوالي مع متصفح "أوبرا و موزيلا فايرفوكس".
و هذه النتائج كانت على جهاز  Microsoft Surface Pro 3

نتائج أخرى على جهاز Toshiba Portege Z20t-B متفاوتة من ناحية نسب إستهلاك البطارية لكن مع نفس الترتيب.

و يذكر أن غووغل في وقت سابق اعتفرت بأن متصفح غووغل كروم يستنزف من موارد الجهاز و ووعدت بحل هذه المشاكل ما يثبث فعلا المرتبة التي حصل عليها متصفحها في مدى نسبة استهلاك البطارية بشدة في هذه الإختبارات.

و يمكن أن نستنتج أن متصفح "أنترنت إكسبلورور" الذي يعتبر أردء متصفح لدى جمهور المستخدمين هو الأكثر حفاظا على بطارية الجهاز متبوعا بمتصفح مايكروسوفت "ايدج" ثم متصفح موزيلا "فايرفوكس" ثم أوبرا" و "أخيرا "غووغل كروم".

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هذه أكثر متصفحات الأنترنت الشهيرة إستهلاكا للبطارية"


الابتسامات الابتسامات