آبل تطلق النسخة الرابعة تجريبية جديدة لنظام الحواسيب OS X


أطلقت آبل النسخة الرابعة من نظام تشغيل الحواسيب الخاص بها تحمل إصدار OS X 10.10.4 و التي تأتي بأحدث المميزات و طرق أحسن لآداء للنظام.

آبل أوضحت بأن النسخة تجريبية فقط لكل للمطورين و للمستخدمين العاديين الذين يمكنهم تحميلها  عبر متجرها "ماك آب ستور" و تحديدا المشتركين في خدمة برنامج OS X public beta التي تتيح تجربة الأنظمة الجديدة لحواسيب الماك واختبارها قبل طرح النسخ النهائية.

وسيقوم المطورون بتجربة النظام الجديد للوصول إلى مكامن مميزاته أو عيوبه ، كما دعتهم آبل لتجربة تطبيق الصور الخاص بالنظام، و خاصية نقل البيانات من حاسب إلى آخر المعروفة بـ Migration و أيضا دعوة لاختبار مستوى دعم النظام لكل من اللغة العربية و اللغة العبرية.

وكما سبق الذكر فإن نسخة OS X 10.10.4 هي نسخة تجريبية فحسب، و أوضخت آبل أن النسخة النهائية ستحمل الإصدار 10.11  وستكشف عنها الشركة رسميا خلال مؤتمرها السنوي للمطورين القادم في الـ 8 من يونيو 2015 و المنتهي في 12 من نفس الشهر.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آبل تطلق النسخة الرابعة تجريبية جديدة لنظام الحواسيب OS X"


الابتسامات الابتسامات