آخر المعلومات عن نظام أندرويد الجديد Android M

آخر المعلومات عن نظام أندرويد الجديد Android M

على بعد أيام قليلة من انطلاق مؤتمر المطورين الخاص بشركة جوجل Google I/O 2015 ظهرت الكثير من المعلومات في الفترة الأخيرة عن نظام أندرويد الجديد "Android M"، لكننا اليوم أصبحنا أمام معلومات جديدة أكثر وضوحا من ما كنا نعرفه في وقت سابق.

و حسب موقع "BuzzFeed" فإن نظام جوجل الجديد Android M سيعتمد تقنية التعرف على البصمة البيومترية الرقمية للمستخدم و هو ما أصبح متوفرا منذ مدة في نظام آبل "iOS" إلا أنه و عكس آبل فإن جوجل ستفتح هذه الخاصية أمام المطورين و هو ما سيمكننا من متابعة تطبيقات بهذه التقنية بالإضافة إلى تطبيقات جوجل الخاصة و هو ما لا يوفره نظام آبل حيث أن الشركة تحتكر هذه التقنية في تطبيقاتها فقط.

و سيظل التحدي الأكبر لجوجل هو توفير الحماية الأمنية المطلوبة للمعطيات الخاصة بالمستخدمين و التي ستعتمد على تقنية التعرف على البصمة البيومترية الرقمية، و يرتقب أن تعلن جوجل عن هذه الميزة الجديدة على هامش مؤتمرها للمطورين Google I/O 2015 و الذي سيقام ما بين 28 و 29 ماي الجاري.

و من المنتظر كذلك  أن تركزجوجل في نظامها Android M على خاصية التحكم الصوتي و التي تحمل إسم "Voice Access" حيث طالبت جوجل المطورين بتطوير تطبيقات تحتوي على هذه الميزة.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آخر المعلومات عن نظام أندرويد الجديد Android M "


الابتسامات الابتسامات