مايكروسوفت تختار طريقة ذكية لجذب مستخدمي كروم و فايرفوكس

مايكروسوفت تختار طريقة ذكية لجذب مستخدمي كروم و فايرفوكس
تعتبر المنافسة بين المتصفحات واحدة من المجالات المحفوظة على الخصوص لكل من جوجل مع متصفحها كروم و مؤسسة موزيلا و متصفحها فايرفوكس، وإن كانت مايكروسوفت بعيدة عن هذا المجال مع السمعة السيئة لمتصفحها إنترنت إكسبلورر فإنها و مع ويندوز 10 تعتزم القيام بخطة ذكية للترويج لمتصفحها الجديد إدج.

حيث أفاد موقع Venture Beat أن مايكروسوفت تستعمل محركها للبحث Bing بالنسبة لمستخدمي متصفحي جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس على نظامها ويندوز 10 من أجل إقناع المستخدمين باستعمال متصفحها الجديد إدج بدل هذين المتصفحين، حيث أنه أثناء استعمال المحرك و في نتائج البحث يظهر شريط أسود عليه كتابة باللون الأبيض كما لو كان الأمر يتعلق بتحذير أمني و عليه جملة "مايكروسوفت تنصح باستعمال مايكروسوفت إدج على ويندوز 10" و حين الضغط يتم تحويل المستخدم لصفحة تقوم بتعداد مميزات و خاصيات متصفح مايكرسوفت الجديد.


الطريقة الجديدة التي اعتمدتها مايكروسوفت لجذب مستخدمي جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس متوفرة فقط للمستخدمين على التراب الأمريكي و تؤكد بالملموس أن مايكروسوفت ستجعل من ويندوز 10 سببا لنجاح متصفحها الجديد إدج في المستقبل القريب في جميع الأنحا.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مايكروسوفت تختار طريقة ذكية لجذب مستخدمي كروم و فايرفوكس"


الابتسامات الابتسامات