سارع للاستفادة من أكبر عدد ممكن من الدورات التعليمة في جميع المجالات مع هذا الموقع {جديد}

أصبح التعلم من الأنترنت من بين الأمور التي تساعد الناس على تعلم المحتوى المراد ضبطه بشكل عملي و أسرع من أخد دروس خارج المنزل و دفع مال التنقل الى المكان الذي يتواجد به المركز التعليمي ، لكن أغلب المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات تعلن عليها كخدمة مدفوعة و وجب عليك أن تدفع المال من أجل الاستفادة من هذه الدروس ، و لكن ما سنقدمه لكم اليوم هو موقع سيقدم لكم دورات تعليمية بالمجان.
سارع للاستفادة من أكبر عدد ممكن من الدورات التعليمة في جميع المجالات مع هذا الموقع {جديد}
نعم دورات تعليمية في العديد من المجالات من بينها البرمجة و التصميم أي احتراف برنامج الفوتوشوب و احتراف السيو و العديد من الأمور التي يقدمها لكم موقع 'Skillfeed' الشهير الذي كان سابقا يقدم دورات مدفوعة الأن يعلن عن تاريخ للتوقف و تحديد نقطة نهاية للموقع بتاريخ 30 من هذا الشهر .. شهر سبتمر ومزامنة مع هذا الخبر قام مدراء الموقع على جعل جميع دوراته التعليمية بشكل مجاني للجميع ، بحيث يمكنك متابعة أي دورة ترغب بها بشكل مباشر بدون أن تملك أي حساب في الموقع.
و كاضافة فان الموقع يتوفر على أكثر من 90 فيديو تعليمي بما يعادل أكثر من 10 ألاف ساعة ، بل أيضا ان كنت تبحث عن محتوى معين يمكنك كتابته في مربع البحث الذي يوجد بأعلى الموقع .. و كنصيحة أي فيديو تحتاجه قم بتحميله و تركه جانبا لأن الموقع سيتوقف عن العمل بعد تاريخ 30 سبتمر من أجل الاستفادة من الدرس في وقت لاحق!
رابط الموقع : Skillfeed
تحديث1 : من أجل تحميل الفيديوهات ستقوم بتثبيت اضافة 'Video Downloader professional' على متصفح جوجل كروم و بذلك ستقوم بتحميل الفيديوهات المراد تحميها.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سارع للاستفادة من أكبر عدد ممكن من الدورات التعليمة في جميع المجالات مع هذا الموقع {جديد}"


الابتسامات الابتسامات