سوني تسخر من هاتفي آبل الجديدن ايفون 6S و ايفون 6S Plus !

سامسونغ ليست هي وحدها من إنطلق في السخرية من هاتفي iPhone 6S و iPhone 6S Plus اللذان أطلقتهما "آبل" قبيل أيام فقط، فبعد أن سخرت سامسونغ من الهاتفين الجديدن لعدم امتلاكهما لخاصية الشحن اللاسلكي التي يمتلكها هاتف سامسونغ غالاكسي اس6 .

"سوني" هي الأخرى سخرت بطريقة غير مباشرة على "تويتر" تزيد من حدة السخرية عندما نشرت فيديو مرفوق بتغريدة على حسابها  تسخر فيها من الكاميرا بدقة 12 ميغابكسل التي يأتي بها هاتفي آيفون6S و آيفون 6S بلس، مقارنة مع كاميرا هاتفها Xperia Z5 التي تأتي بدقة 23 ميغابيكسل حيث قالت : "12 ميغابكسل ضد 23 ميغابكسل !! ألم يحن الوقت للتغيير إلى "سوني ؟" ".



ومن الواضح أن السخرية و التهكم من طرف الشركات المنافسة يوجه بنسبة كبيرة دائما ضد شركة آبل ، هذه الأخيرة التي تعتبر أول شركة في العالم تهيمن على حصة أكثر مبيعات الهواتف الذكية وتعتبر ايضا أغلى علامة تجارية في العالم لهذا العام.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سوني تسخر من هاتفي آبل الجديدن ايفون 6S و ايفون 6S Plus !"


الابتسامات الابتسامات