الكشف عن أفضل 5 هواتف ذكية للربع الثاني من 2015 ( لا تعمل بمعالجات كوالكوم ولا حتى ميدياتك) !


نشر موقع Strategy Analytics المتخصص في بحوث سوق الهواتف والأجهزة الذكية تقريرا جديدا لأفضل 5 هواتف ذكية في الربع الثاني من هذا العام 2015، وكل هذه الهواتف الخمسة الأفضل لا تعمل بمعالجات Snapdragon من "كوالكوم" أو معالجات MediaTek التي تعتبر المعالجات الأكثر هيمنة و المزودة في غالبية الهواتف الذكية.

قائمة أفضل 5 هواتف ذكية للربع الثاني من هذا العام تضم  هاتفين من سامسونغ وهما Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S6 Edge الذان يمتلكان معالج Exynos 7420، وهاتفين من آبل وهما iPhone 6 و iPhone 6 Plus المزودين بمعالج A8 ، و هاتف واحد من شركة  "هواوي - Huwaei" يعمل بمعالج  HiSilicon Kirin . وهذه كافة التفاصيل المتاحة علما أن التقرير متوفر لعملاء موقع Strategy Analytics.

وحسب المصدر فالهواتف المذكورة التي تم تصنيفها كأفضل 5 هواتف ذكية خلال الربع الثاني من عام 2015 تعمل جميعها بمعالجات تابعة للشركات الأم المصنعة لها.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الكشف عن أفضل 5 هواتف ذكية للربع الثاني من 2015 ( لا تعمل بمعالجات كوالكوم ولا حتى ميدياتك) !"


الابتسامات الابتسامات