اول حاسوب من آبل Apple 1 مازال صالحا للبيع بـ 400.000 أورو !



ونحن في غمرة الحديث عن التطور التكنولوجي التي تحققه شركة (آبل) الغير مسبوق و الذي مازال متواصلا و في تقدم مستمر, فإنه لا يمكننا أبدا نسيان النموذج الأول من نجاحات (آبل), إنه جهاز  (Apple 1) و الذي يجري الإستعداد لبيع نموذج منه في المزاد العلني بثمن قد يتجاوز 400.000 أورو.

اول حاسوب من آبل Apple 1 مازال صالحا للبيع بـ 400.000 أورو !

جهاز Apple 1 الذي تم تصميمه من طرف (ستيف جوبز) و (ستيف وزنياك) سنة 1976 وتم إنتاج أكثر من 200 وحدة منه , ويبدو أن العثور على تحفة نادرة كهاته أمر صعب جدا إلا على ( Auction Team Breker ) المختصة في جمع التحف الفنية  التقنية واللعب الجميلة.
وسيتم عقد المزاد العلني في 16 نوفمبر المقبل حيث سيتم بيع نموذج من جهاز Apple 1 و الذي مازال في حالة جيدة و قادر على العمل كما أنه سيتم تقديمه بعلبته البيضاء و التي عليها رقم إنتاجه (46) أي أنه من أصل 50 جهازا الأولى التي تم إنتاجها وتوزيعها من قبل شبكة (Byte Shop) أول موزع لمنتوجات (آبل).


هذا النموذج من Apple 1 سيحمل توقيع مصممه الثاني بعد ستيف جوبز و هو ستيف وزنياك وتتوقع Auction Team Breker أن يتم بيعه ما بين 250.000 و 400.000 أورو

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "اول حاسوب من آبل Apple 1 مازال صالحا للبيع بـ 400.000 أورو !"


الابتسامات الابتسامات