الحلقة 816: طريقة تفعيل الزر F8 للدخول إلى الوضع الآمن في ويندوز 8

كما يعلم جميع مستعملوا ويندوز 8 ان زر F8 لايشتغل في النظام الجديد من ميكروسفت windows8 ، مما قد يقف امامك كعارض من اجل إصلاح بعض مشاكل النظام التي قد تستدعي الدخول إلى الوضع الآمن في ويندوز 8 .  لهذا ففي هذا الشرح ساتطرق معك خطوة بخطوة إلى طريقة إعادة إحياء الزر F8 من اجل الدخول إلى الوضع الآمن في ويندوز 8 . وطبعا هذه الخطوات ضرورية عند كل فرمتة للحاسوب لهذا حتى إذا ما قدر الله وتعطل الحاسوب فالزر F8 مفعل للدخول إلى الوضع الآمن .

طريقة تفعيل الزر F8 للدخول إلى الوضع الآمن في ويندوز 8 ؟

لتفعيل الزر F8 على ويندوز 8 قم اولا بالضغط على الزر windows تم في نفس الوقت إضغط على الزر x في الكيبورد بعد ذلك ستنبثق قائمة صغيرة إختر منها  command prompt admin . هكذا سيشغل موجه الاوامر في الويندوز 8 بصلاحيات الأدمن .

الخطوة الثانية : قم بنسخ هذا الكود bcdedit /set {default} bootmenupolicy legacy  تم ضعه في موجه سطر الاوامر تم بعد ذلك إضغط على Enter يجب ان تضهر رسالة "The operation completed successfully" . في هذه الحالة العملية تم تفعيلها بنجاح ماعليك الان إلى ان تقوم بإعادة تشغيل ويندوز 8 وأضغط مرارا على الزر F8) ستضهر شاشة الدخول إلى الوضع الآمن مبروك عليك .

تذكر ان هذه الخطوة ضرورية عند كل فرمتة للحاسوب 
إذا اردت تدقيق اكثر في الشرح يمكنك مشاهدة هذا الشرح المصور بالڤيديو كذلك . لاتنسى مشاركة الطريقة مع أصدقائك حظ موفق

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة 816: طريقة تفعيل الزر F8 للدخول إلى الوضع الآمن في ويندوز 8"


الابتسامات الابتسامات