جوجل تعمل على تطوير بطارية بميزات جديدة

جوجل تعمل على تطوير بطارية بميزات جديدة

كشفت جريدة " وول ستريت جورنال " الأمريكية في نهاية الأسبوع الماضي أن شركة جوجل تعمل على تطوير بطاريات جديدة عن طريق مختبرها الشهير " Google X Lab " و هذه البطاريات التي ستأتي بميزات جديدة سيتم توظيفها خصوصا في أجهزة الشركة المستقبلية من هواتف ذكية و حواسيب لوحية و غيرها.

و لا شك تعتبر مشكلة البطاريات الخاصة بالأجهزة الإلكترونية واحدة من الإشكاليات التي تواجه المستخدمين، حيث ظهرت منذ مدة العديد من الابتكارات في هذا المجال، و جوجل كذلك تريد أن تبتكر و تبدع في ميدان البطاريات من خلال مختبرها الشهير Google X Lab.

جريدة وول ستريت جورنال أشارت إلى أن جوجل تعمل على تطوير بطارية جديدة مرنة، بالإضافة إلى أنها ستكون أصغر حجما و أقل سماكة كما أنها أكثر أمنا من البطاريات الحالية، و سيكون الأهم هو أن تكون مدة دوام و سرعة شحنها أفضل مما هو موجود حاليا و هو ما يبدو أن جوجل تحاول الوصول إليه.

المصادر تشير إلى أن جوجل تنوي إدماج هذه البطاريات الجديدة في أجهزتها الجديدة سواء تعلق الأمر بالهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية و غيرهما.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جوجل تعمل على تطوير بطارية بميزات جديدة "


الابتسامات الابتسامات