بالفيديو إختبار من الأسرع بين الثلاثي Iphone 6 و Galaxy S6 و HTC One M9 يعد مفاجأة !


في وقت سابق من هذا الشهر رأينا بالفيديو إختبار السرعة بين هاتفي الآيفون 6 و الغالاكسي اس 6 إيدج ، و الذي تفوق فيه هذا الأخير على الآيفون 6 ، لكن في فيديو آخر قد يعد مفاجأة عندما يتم إختبار سرعة الثلاثي : Iphone 6 و Galaxy S6 و HTC One M9 ربما لن يفوز أي هاتفي الشركتان العملاقتان Apple و Samsung شاهد التحدي في الفيديو التالي :


المفاجأة في كون هاتف HTC One M9 كان الأسرع في إنهاء الإختبار حيث أنهى التحدّي في مدة 1 دقيقة و 27 ثانية ، و هو الهاتف الذي يمتلك معالج Snapdragon 810 ، ثم يأتي بعد ذلك هاتف آيفون 6 الذي يمتلك معالج A8 والذي انهى الإختبار في مدة 1 دقيقة و 34 ثانية ، في حين يصل مؤخراً هاتف سامسونغ غالاكسي اس 6 الذي يمتلك معالجا Exynos 7420 بمدة دقيقة و 37 ثانية.
 و من الملحوظ أن هاتف كالاكسي اس 6 إضطر إلى تحميل معظم التطبيقات مجددا التي فتحها مسبقا ، في حين قام هاتف HTC One M9 بإدارة تعدد المهام بشكل جيد ما جعله يقفز في النهاية إلى ربح وقت و التفوق على هاتفي شركتي  آبل وسامسونغ!


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بالفيديو إختبار من الأسرع بين الثلاثي Iphone 6 و Galaxy S6 و HTC One M9 يعد مفاجأة !"


الابتسامات الابتسامات