سامسونغ تبتكر طريقة جديدة للسخرية من آبل

سامسونغ تبتكر طريقة جديدة للسخرية من آبل

من المعروف أن الحرب الضروس بين الشركتين العملاقتين الكورية الجنوبية سامسونغ و الأمريكية آبل على أشدها و مستمرة منذ سنوات, و إن كانت بعض فصول هذه المشاحنات تدور في ساحات المحاكم فإن فصولا أخرا تتم على مستوى الإعلام, ويبدو أن سامسونغ برعت في ذلك من خلال حملات السخرية من منتوجات منافستها.

و اليوم ترتكز الحملة الإعلامية المضادة لسامسونغ في منافسة غريمتها آبل على إحدى أهم نقاط ضعف هاتفها الذكي الآيفون, نقطة الضعف هذه تتمثل في استقلالية بطارية الجهاز و التي تعتبر مشكلا يؤرق بال مستخدمي الآيفون  بل و قد تحد حتى من تنقلاتهم الخارجية و هو الشيء الذي ركزت عليه الشركة الكورية في حملاتها الإعلانية.

و كانت سامسونغ قد أطلقت عدة حملات دعائية في الشهور الأخيرة على شكل فيديوهات تتناول موضوع ضعف استقلالية البطارية لدى هاتف الآيفون مستعملة كلمة "Wall Hugger" لوصف مستخدمي الآيفون.

و حسب وسائل الإعلام العالمية ومن بينها (CNET) فالمستجد في هذا الموضوع هو الحملة الإعلانية الأخيرة التي إختارت سامسونغ القيام بها في المطارات الأمريكية خصوصا مطارات (نيويورك و شيكاغو) حيث قامت بوضع ملصقات إعلانية في هذه المرافق تسخر فيها بطريقة ذكية من مشكلة استقلالية بطارية آيفون و تقارنها بقدرات بطارية هاتف Galaxy S5 خصوصا مع خاصية Power Saving Mode و التي تسمح بترشيد الطاقة و تخزينها.

و يبقى السؤال هو هل ستنجح الحملة الجديدة في دفع مستخدمي الآيفون لتغيير قرارهم و استخدام هواتف سامسونغ ؟

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سامسونغ تبتكر طريقة جديدة للسخرية من آبل "


الابتسامات الابتسامات