بالفيديو: مقارنة جديدة بين Galaxy S6 و آيفون 6

بالفيديو: مقارنة جديدة بين Galaxy S6 و آيفون 6

بعد أيام قليلة على إعلان الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عن هاتفها الذكي الجديد " Galaxy S6 " بطرازيه بدأت حمى المقارنات مع هواتف أخرى، لكن المقارنة الرئيسية تهم هاتف آبل آيفون 6 و الذي حقق نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية لكن يبدو أن Galaxy S6 سيكون المنافس المثالي له.

و كانت سامسونغ قد أعلنت رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy S6 في 1 من شهر مارس الجاري على هامش فعاليات معرض MWC 2015 المقام في مدينة برشلونة، و تحاول الشركة الكورية الجنوبية من خلال هاتفها الجديد تجاوز الفشل التجاري الكبير الذي حققه هاتف Galaxy S5 في العام الماضي.

و لعل واحدة من أهم النقاط التي يركز عليها المستخدمون و المختصون في عالم الهواتف الذكية هو قوة الكاميرا و جودة الصور و الفيديوهات في هذه الهواتف، و هو ما ركز عليه موقع Cnet الشهير من خلال هذا الفيديو الذي يقارن بين كفاءة كل من Galaxy S6 و آيفون 6 في هذا المجال.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بالفيديو: مقارنة جديدة بين Galaxy S6 و آيفون 6"


الابتسامات الابتسامات