فز برحلة سفر إلى فرنسا ، إيطاليا وبولاندا مع امين رغيب كهدية من موقع G2A


فز برحلة سفر إلى فرنسا ، إيطاليا وبولاندا مع امين رغيب كهدية من موقع G2A

كما سبق واعلنت في صفحتي الخاصة على الفيسبوك فإن شركة G2A كانت سعيدة جدا بالحلقة التي قمت بها حول الحلقة 984 : طريقة ربح المال من الألعاب والبرامج وكذلك تفاعلكم الإيجابي مع الموضوع . لهذا وكهدية منها لي ولمتابعي مدونة المحترف ، فإن شركة g2a ستختار محظوظ او محظوظة للسفر معي إلى كل من فرنسا إيطاليا وكذلك بولاندا من اجل زيارة مكتب الشركة . الشركة ستتكلف بجميع مصاريف الرحلة (الطائرة ، الفندق ، الطعام ) وحتى مصاريف الڤيزا ، كما انها ستضمن للفائز الحصول على تأشيرة السفر حتى وإن صادف مشاكل مع السفارة .  وللمشاركة في هذه المسابقة يجب على المشترك ان يقوم بالخطوات التالية كما نشرتها الشركة في صفحتها الرسمية على الفيسبوك والتي يمكنكم الولوج إليها من هنا .

شروط الإنضمام إلى المسابقة : 

إنشاء حساب في منجم الذهب Gold Mine على هذا الرابط : https://www.g2a.com/goldmine
الحصول على 100 مشاهدة للرابط او تسجيل ، للتأهل إلى عملية السحب العشوائي (يمكنك مشاركة الرابط على الفيسبوك ، تويتر ، من اجل سرعة الوصول الى 100 مشاهدة )
إرسال الرابط بعد وصولك لـ 100 مشاهدة إلى عنوان البريد الآتي : mena@g2a.com

سيتم الإعلان عن الفائز يوم 5 يونيو 2015 ، وسيكون ذلك في الصفحة الرسمية لموقع G2a العربية . لذلك يمكنك الإلتحاق بصفحتهم الان لمتابعة جديد المسابقة .

اتمنى حظ موفق للجميع ، للاسف لايمكن ان تسافرون معي جميعا ولكن الموقع لايسمح إلا بمعجب بمدونة المحترف ان يسافر بصحبتي . 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فز برحلة سفر إلى فرنسا ، إيطاليا وبولاندا مع امين رغيب كهدية من موقع G2A"


الابتسامات الابتسامات