الحلقة710: كيف تستلم دفعة جوجل ادسنس في حالة غلق حسابك

في الحقيقة العديد من العرب تقفل حساباتهم على جوجل ادسنس شهريا . الامر الذي يتدمر منه الكثير من الناشرين ، ورغم وعود شركة جوجل ادسنس بانها لن تقوم بإقفال الحسابات" بعنف" كما  في السابق وانها ستعمل على إيقاف الدومين فقط ، وحتى في حالة إذا تم غلق الحساب فإن شركة ادسنس ستلتزم بإرسال رسائل واضحة توضح فيها السبب عكس كما كان عليه الحال من قبل ، فإن هذا الامر لايزال اقوال ووعود فقط لم تطبق على ارض الواقع .
إغلاق حساب جوجل ادسنس

غير ذلك في هذه الحلقة ساريك كيف تتوصل باموالك في حالة إذا تم غلق حسابك دون سابق إنذار ، نعم ! يمكنك ان تتوصل بالدفعة حتى في حالة تم غلق الحساب هكذا لن يذهب تعبك مع مهب الرياح ، فيكفي ان تدخل على الرابط اسفل الفيديو تم بعد ذلك تقوم بإملاء الإستمارة بالمعلومات المطلوبة منك ، ولمزيد من التوضيح حول كيفية إملاء الإستمارة إليك هذا الفيديو الذي اشرح لك في المعلومات المطلوبة منك وكيف تقوم بإملائها فرجة ممتعة وحظ موفق



رابط الإستمارة : My account is closed and I have not received my final payment


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة710: كيف تستلم دفعة جوجل ادسنس في حالة غلق حسابك"


الابتسامات الابتسامات