صادم: رجل قام بشراء إسم نطاق Google.com مقابل 12 دولارا !

صادم: رجل قام بشراء إسم نطاق Google.com مقابل 12 دولارا !
انتشر خلال الساعات الماضية خبر غريب و صادم عن تمكن رجل من شراء إسم نطاق Google.com المملوك للشركة الأمريكية العملاقة جوجل مقابل مبلغ لا يتجاوز 12 دولارا أمريكيا، و بما أن الخبر ليس مزحة فقد قام المعني بالأمر بنشر صور تؤكد هذا الكلام.

و قد بدأ الأمر حينما قام الأمريكي " Sanmay Ved" بالدخول على منصة "Google Domains" و التي أنشأتها جوجل لبيع أسماء النطاقات لإنشاء المواقع، و فوجئ الرجل عن طريق الصدفة بكون إسم النطاق الأشهر في العالم Google.com متوفر و فقط مقابل 12 دولارا أمريكيا، و رغم دهشته البالغة إلا أن المعني بالأمر أتم فعلا عملية شراء النطاق بنجاح حيث تم سحب المبلغ من حسابه و تم إتمام العملية.


Sanmay Ved نشر صورا على حسابه على موقع "لينكد إن" تؤكد أقواله بهذا الشأن و أشار بأنه فعلا استطاع وضع اليد على نطاق Google.com و أصبح من مدراء الموقع حيث حصل على جميع الصلاحيات الخاصة في هذا الشأن و بدأ بالتوصل بالإشعارات القادمة من الموقع، إلا أن ذلك لم يدم حسبه إلا بضع دقائق حيث و لحسن الحظ تنبه القائمون على الموقع لهذا الخطأ الفادح و الجسيم و تم إرسال رسالة إلكترونية إلى الرجل تخبره بإلغاء عملية البيع.






تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "صادم: رجل قام بشراء إسم نطاق Google.com مقابل 12 دولارا ! "


الابتسامات الابتسامات