كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب على شاشة حاسوبك و تتحكم من هاتفك بدون أي تطبيقات ! (أندرويد و أي او اس)

مرحبا بكم في موضوع جديد اليوم سوف نقدم لكم طريقة عملية و فريدة من نوعها لكي تتحكم من هاتفك على حاسوبك و انت تتصفح موقع يوتيوب ، فقد تكون بعيد عن حاسوبك تشاهد فيلم وثائقي أو شيئ من هذا القبيل و بالتالي سيكون الأمر صعبا عند الرغبة في كثم الصوت أو الانتقال الى فيديو أخر او شيئ كهذا.
كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب على شاشة حاسوبك و تتحكم من هاتفك بدون أي تطبيقات ! (أندرويد و أي او اس)
كل ما عليك هو ان تدخل الى هذه الصفحة 'Youtube TV' و تنقر على 'PAIR DEVICE' أو 'ربط الأجهزة' سينبثق لك كود في أسفل المكان المخصص للكتابة تقوم بكتابته في ملاحظة أو Note على هاتفك و تتوجه الى تطبيق يوتيوب على هاتفك ثم 'Settings' بعد ذلك قم بالنقر على 'Connected TVs' و تنقر على 'Add a Tv' من اجل اضافة حاسوبك.
ستنبثق نافدة مخصصة لادخال ذلك الكود الذي سبق و قمنا بتسجيله على هاتفنا كملاحظة نقوم بادخاله و تنقر على 'Add' و تنقر على زر الشاشة الذي يضهر في الأعلى و بامكانك الأن تصفح يوتيوب من على التطبيق بهاتف و سيتم اظهار أي فيديو قمن بتشغيله على هاتفك في حاسوبك بشكل جميل و عملي أيضا.
رابط الصفحة : Youtube TV

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب على شاشة حاسوبك و تتحكم من هاتفك بدون أي تطبيقات ! (أندرويد و أي او اس)"


الابتسامات الابتسامات