تقارير: هذه هي المشاكل التي اشتكى منها بعض مستخدمي آيفون 6S و آيفون 6S بلس

تقارير: هذه هي المشاكل التي اشتكى منها بعض مستخدمي آيفون 6S و آيفون 6S بلس
انتشرت تقارير على شبكة الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية تشير إلى أن عددا من المستخدمين قد واجهوا مشاكل تقنية فيما يتعلق بهواتفهم الجديدة من طراز آيفون 6S و آيفون 6S بلس رغم أن هذه الأخيرة لم يمضي على إطلاقها رسميا سوى أيام معدودة، و إلى الآن لا يوجد أي توضيح رسمي من شركة آبل حول هذا الموضوع.

و كانت الكثير من المواقع الإلكترونية المختلفة قد اهتمت اليوم بانتشار عدد من الشكاوى على المنتديات الإلكترونية الخاصة بقضايا منتوجات آبل و تتعلق الشكاوى بالمستخدمين الذين اقتنوا خلال الأيام الماضية هواتف من طراز آيفون 6S و آيفون 6S بلس حيث يشير بعض هؤلاء إلى تعرض أجهزتهم لمشاكل تقنية.

و حسب ما نشرته وسائل الإعلام نقلا عن هذه المصادر فإن المشاكل التقنية في هواتف آيفون 6S و آيفون 6S بلس تتركز في مشاكل في مكبر الصوت بالإضافة إلى الزر الرئيسي الذي يتعرض للسخونة من دون سبب و تكنولوجيا 3D Touch التي لا تعمل بالشكل المطلوب، زيادة على ذلك فإن عددا من المستخدمين اشتكوا من أن هواتفهم تنطفئ لوحدها من دون أي سبب ظاهر و من دون تدخل من المستخدم و يحتاج الأمر للضغط وقتا طويلا على زر التشغيل من أجل أن يشتغل الهاتف من جديد.

و إلى الآن فإن حجم الشكاوى التي ظهرت على المنتديات المختصة كـ 9to5mac أو موقع الدعم التنقي لآبل ما زالت محدودة بالمقارنة مع نسبة المبيعات التي أعلنت عنها الشركة و التي تجاوزت 13 مليون جهاز في ثلاث أيام رغم أن شركة آبل لم تعلق إلى الآن على هذه المسألة، إلا أنها تذكر بقضية هواتف آيفون التي تعرضت للطي السنة الماضية و التي قالت الشركة أنه تم تضخيمها إعلاميا.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تقارير: هذه هي المشاكل التي اشتكى منها بعض مستخدمي آيفون 6S و آيفون 6S بلس "


الابتسامات الابتسامات