طريقة منع استهلاك صبيب الانترنت 3G أو 4G بشكل عشوائي على iOS 9 الجديد

عملت شركة آبل على اضافة العديد من الميزات الجديدة في اصدارها الجديد لنظام التشغيل iOS 9 ، ولكن بعض هذه الميزات قد تسبب مشاكل للمستخدمي هذا النظام ، فقد لاحظ العديد من مستخدمي الاصدار الجديد بأنه يتم استهلاك بيانات ضخمة من صبيب الانترنت ، أي أن هناك استخدام خفي للانترنت و ذلك يتجلى في تحميل تحديثات جديدة للتطبيقات  لم يتم تحميلها من قبل على الاصدار الجديد.
طريقة منع استهلاك صبيب الانترنت 3G أو 4G بشكل عشوائي على iOS 9 الجديد
يعود ذلك الى ميزة طرحتها آبل مع التحديث الجديد ، والتي تتيح للجهاز الاستعانة ببيانات الجهاز الذي يعمل بالـiOS 9 في حال كان متصلا بالانترنت عن طريق الـWiFi ضعيفًا لدى المستخدم ، وبالتالي فإنه قد يتم استهلاك الإنترنت من بيانات الكمية التي تتوفر عليها انت من خلال اتصالك الـ3G او الـ4G هذا و لو ان كنت متصلا بشبكة لاسلكية معينة و هذا يعني أن الرصيد الذي تتوفر عليه سوف يتم افراغه بشكل سريع جدا و يصبح من خبر كان !

لإيقاف هذه الميزة ومنع الهاتف من استهلاك كمية الانترنت البسيطة التي تتوفر عليها عندما يكون متصلا بشبكة وايرليس ضعيفة يمكنك الذهاب إلى 'Settings' ، ومن ثم إلى 'Cellular' ، وفي نهاية الصفحة ستجد خيار باسم 'Wi-Fi Assist'تقوم بتعطيله ، و بعد ذلك فالهاتف لن يستخدم البيانات المحمولة أثناء اتصاله عبرتقنية الـWiFi حتى وان كان الاتصال ضعيف جدا.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "طريقة منع استهلاك صبيب الانترنت 3G أو 4G بشكل عشوائي على iOS 9 الجديد"


الابتسامات الابتسامات