تعرضت صباح الأمس عدد من خدمات شركة آبل على الإنترنيت إلى عطل كبير أدى إلى عدم استطاعة المستخدمين الولوج إلى هذه الخدمات طوال عدة ساعات، و يتعلق الأمر بعدد من الخدمات من بينها App Store، iTunes Store، iBooks Store و Mac App Store و آي كلود.
و رغم أن العطل تسبب في خروجها عن الخدمة لقرابة 12 ساعة في عدد كبير من الدول أهمها الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بريطانيا، سويسرا، فرنسا، إسبانيا و الهند، إلا أن هذه الخدمات الإلكترونية لآبل عادت للعمل من جديد الشيء الذي دفع عدد من المستخدمين و وسائل الإعلام للتساؤل عن سبب هذا العطل الكبير.
و من أجل التعقيب على هذا العطل و محاولة الشرح أشارت آبل بالأمس عن كون هذا المشكل ناتج عن خطأ في " نظام إسم النطاق الداخلي " في الشركة، آبل اعتذرت لمستخدميها لكنها لم تعطي أي شروحات إضافية عن هذا المشكل و لا عن الخسائر المادية التي تسبب فيها.
0 التعليقات لموضوع "آبل تكشف عن سر العطل الذي تعرضت له بالأمس"
الابتسامات الابتسامات