الكشف عن معطيات جديدة حول Nexus X

الكشف عن معطيات جديدة حول Nexus X

بعد الكشف في وقت سابق عن تعاون بين جوجل و الشركة التايوانية HTC من أجل صناعة حاسوب لوحي سيحمل اسم (نيكسوس 9) يبدو أن جوجل تستعد كذلك لتقديم هاتف ذكي جديد خلال الفترة القادمة، هذا الهاتف الذي سيحمل اسم Nexus X و الذي يعتبره المراقبون نسخة محدثة من Moto X.

و كانت جوجل قد بدأت العمل على إطلاق جهازين جديدين من طراز نيكسوس الأول سيكون حاسوبا لوحيا من صناعة HTC و هو نيكسوس 9 و الثاني هاتف ذكي من موتورولا وهو Nexus X أو Nexus 6 و تشير المعطيات إلى أنه سيأتي تقريبا بنفس مميزات هاتف موتورولا السابق Moto X.



و حسب المصادر الصحفية المختلفة فإن Nexus X سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة QHD بقياس 5.9 بوصة مما يضعه في فئة الفابليت و معالج Snapdragon 805 من كوالكوم بتردد 2.6 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 3 جيغا كسعة الذاكرة الحية و 32 جيغا سعة للتخزين الداخلي و كاميرتين الأولى بدقة 13 ميغابيكسيل  قادرة على التصوير بتقنية 4K و الثانية بدقة 2 ميغابيكسيل، كما أن الهاتف الجديد سيعمل بالنسخة الأحدث من نظام أندرويد Android L. 

في انتظار معطيات أخرى حول الثمن و الموعد النهائي لإطلاقه في الأسواق. 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الكشف عن معطيات جديدة حول Nexus X"


الابتسامات الابتسامات