سوف نتحدث في هذه التدوينة عن تقينة MANLE من شركة AMD المختصة في كروت الشاشة ، هذه التقنية بثابة API سوف تكون منافس قوي ل DirectX و OpenGL وهدفها تغير طريقة التوصل ما بين المعالج الرئيسي في الحاسوب وكارت الشاشة.
واللعبة التي ستستفيد من هذه التقينة هي BattleField 4 لانها الوحيدة التي تم تطوريها بالإعتماد علىعلى MANTLE إذن بالنسبة لعشاق العاب الفيديو سيستفيدون من ارتفاع نسبي في عدد الصور في الثانية بنسبة 35 او 40% اي انه انك عوض اللعب على 24 صورة في الثانية (fps) سترتفع إلى 38 او 40 شئ اخر بالنسبة هو ارتفاع جودة الصورة، جودة الحركة وايضا الاشياء الدقيقة التي لم تكن ترى من قبل باستعمال, DirectX . ربما مع هذه التقنية وبداية لعب BattleField ستتغير نظرتنا للصورة والتحكم في اللعب .
ربما مع تطور هذه التقنية ستتغير نظرتنا للالعاب لتصبح اكثر واقعية ، وتجعل اللاعب يعيش اللعبة اكثر من التقنيات السابقة . رغم ان هناك بعض المناهضين لفكرة جعل العاب الڤيديو اكثر واقعية ، إمانا منهم ان اللعبة إذا اصبحت واقعية اكثر من اللازم ستصبح غير ممتعة ولن تجعل اللاعب يشعر بالفرق بين العاب الڤيديو والواقع .
0 التعليقات لموضوع "إلى عشاق العاب الفيديو : تعرف على AMD MANTLE "
الابتسامات الابتسامات